الاثنين، 26 فبراير 2018

تحميل تطبيق انا فودافون الحديث 2018 للاندرويد والايفون

طرحت شركة فودافون تطبيق جديد اطلقت علية انا فودافون Ana Vodafone لادارة حسابات عملاء فودافون, تعويضا عن استخدام نظام الاكواد القديمة لمعرفة الرصيد المتاح والمتبقى وحجم استهلاك باقة الانترنت و باقة المكالمات كل هذا واكثر فى تطبيق واحد.
انا فودافون Ana Vodafone تطبيق جيد تسطيع من خلالة ادارة حسابات ومعرفة كافة الخدمات لدى الشركة دون اللجوء الى نظام الاكواد القديمة فلن تحتاجها بعد الان فالتطبيق سيوفر عليك حفظ مثل هذة الاكواد كل الامر متوقف على ضغطة واحده لتنفيذ طلبك.
ميزات تطبيق انا فودافون Ana Vodafone
اهم مايميز التطبيق سهولة التعامل فهو بسيط جدا يعرض لك فى واجهة التطبيق رصيدك المتبقى بالاضافة الى انك تستطيع اضافة كارت الشحن لشحن رصيد. تطبيقات اندرويد
اذا كنت من مشترى عرض الفليكسات سيعرض لك عد الفليكسات المتبقية والمستهلك وميعاد تجديد الشهرى.
ايضا ان كنت من مشترى باقات الانترنت ستجد فى التبويب الثالث انه يعرض لك حجم بيانات الهاتف وكم المتبقى منها وهذة ميزة جيد لمعرفة استهلاكك من باقة الانترنت.
تستطيع من خلال التطبيق تحويل الاموال عبر خدمة فودافون كاش, تستطيع من خلال التطبيق معرفة رصيدك فى فودافون كاش بالاضافة الى تحويل الامول او شحن رصيدك او رصيد هاتف اخر من خلال الخدمة وايضا دفع الفواتير او التبرع او سحب اموالك عبر ماكينة الصراف الالى ATM, كل هذة الخيارات من داخل التطبيق بغطة واحدة عوضا عن كتابة العديد من الاكواد.
تستطيع ايضا الاشتراك فى خدمات الانترنت ADSL الخاص بشركة فودافون من خلال التطبيق بدون الحاجة الى التعاقد من خلال موزعين. تحميل انا ڤودافون
كما تقدم لك فودافون عبر تطبيقها انا فودافون Ana Vodafone عرض خصومات 365 للحصول على هدايا وعروض من الشركة بمجرد الضغط على شاشة الهاتف.
التطبيق متوفر على انظمة ios الخاصة بايفون وانظمة اندرويد الشهيرة.
تسطيع التحكم فى اكتر من خط اتصال بالنسبة للهواتف التى تدعم اكثر من شريحة.
عيوب تطبيق انا فودافون Ana Vodafone
قد لايعمل التطبيق فى بعض الخدمات مثل فودافون كاش فتحتاج الى الاتصال عبر بيانات الهاتف 3G, 4G فقط, ولا تعمل من خلال الاتصال بشبكات الواى فاى Wifi, وانا ارى ان هذا لحماية حسابك للتاكد من انك صاحب الحساب اثناء القيام بالتعاملات المالية وغيرها.


رابط التحميل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق